80050

مايو 31, 2022

عيادة العلاج الطبيعي تفتح أبوابها في مركز الهير الصحي

عيادة العلاج الطبيعي تفتح أبوابها في مركز الهير الصحي

أعلنت “الخدمات العلاجية الخارجية”، إحدى المنشآت التابعة لشركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، اليوم عن افتتاح عيادة العلاج الطبيعي  في مركز الهير الصحي في العين.

 

متحدثة عن أهمية هذه الخدمة، قالت الدكتورة فاطمة الدرمكي، مديرة إدارة المراكز الصحية في العين في الخدمات العلاجية الخارجية: “يسرنا اليوم أن نعلن عن افتتاح عيادة العلاج الطبيعي في مركز الهير الصحي بهدف تسهيل وصول أهالي المنطقة إلى هذه الخدمة التي تعد الخطوة الرئيسية الأولى لإستعادة وظائف الجسم والمحافظة عليها وتجنب الجراحة في بعض الحالات، لا سيما مع التغييرات التي طرأت على حياتنا في السنوات الأخيرة حيث قلت حركتنا نتيجة للجائحة بالإضافة إلى التأثيرات طويلة الأمد التي يعاني منها بعض الذين أصيبوا بفيروس كوفيد والتي تشمل صعوبة في التنفس أو آللام في المفاصل أو صعوبة في الحركة. كما نسعى من خلال هذه العيادة إلى تشجيع المجتمع المحيط بنا وتثقيفهم بأهمية الحركة والطرق الصحيحة لها ففي الحركة بركة.”

 

وتمتاز عيادة العلاج الطبيعي في مركز الهير الصحي بأجهزة متنوعة وحديثة لتمكين المعالج الطبيعي من تقديم  خدمات لتطوير واستعادة الحركة القصوى والقدرة الوظيفية للمراجعين في جميع مراحل حياتهم سواءً كانت الحركة والوظيفة  مرتبطة بالإصابة أو الأمراض أو الاضطرابات أو الظروف أو العوامل البيئية. ويقوم يتمتع المعالج الطبيعي في المركز بتقييم وتشخيص وعلاج الإصابات والحالات التي تؤثر على الأشخاص، كما يساعد المراجع في تجنب إصابات العمل أو الإصابات الرياضية.

 

وتتوفر خدمة العلاج الطبيعي عبر المراكز الصحية في مركز الزعفرانة للتشخيص والفحص الشامل ومركز الفلاح الصحي و مركز بني ياس الصحي في أبوظبي. أما في منطقة العين، فتتوفر هذه الخدمة عبر المراكز الصحية في مركز الهيلي الصحي ومركز الطوية التخصصي للأطفال. ويعد العلاج الطبيعي جزءاً أساسياً من استراتيجية “صحة” لتسهيل وصول الأفراد في مختلف أنحاء إمارة أبوظبي والعين إلى أعلى مستوىً من الرعاية الصحية والخدمات ذات الصلة بها.

لحجز موعد، اتصل على 80050.

اشترك في نشرتنا الالكترونية