80050
عودة إلى جميع المرافق 80050

مركز زاخر الصحي

العين

التخصصات المتوفرة

عيادة صحة المرأة

صحة المرأة هي عيادة متخصصة في توفير الصحة والرفاهية للنساء من جميع الأعمار.

طب الأسنان العام

نقوم في عيادة الأسنان العامة بتشخيص وعلاج المشاكل التي تصيب الأسنان والأنسجة في الفم، إلى جانب تقديم المشورة وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لمنع حدوث مشاكل في المستقبل.كما نقدم التثقيف  الصحي اللازم عن النظام الغذائي، وطريقة تنظيف الأسنان بالفرشاة والخيط، واستخدام الفلورايد، وغيرها من جوانب رعاية الأسنان.

عيادة الأمراض المزمنة

تتخصص عيادة الأمراض المزمنة في تقديم خدمات التشخيص والعلاج والمتابعة مع المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة.

التطعيم

تعد برامج التطعيم أمراً ضرورياً للوقاية من الأمراض وينتج عنها حياة أكثر صحة.

الطب العام\طب الأسرة

يقدم قسم طب الأسرة الرعاية الأولية والتقييمات الطبية الشاملة للمرضى من جميع الأعمار.

عيادة صحة الطفل

الزيارات المخصصة لصحة الأطفال تتيح لأولياء الأموء التأكد من صحة أطفالهم وضمان من أنهم ينمون ويتطورون بشكل طبيعي، بدءًا من وقت ولادة الطفل وحتى بلوغ سن 18 سنة.

الصيدلية

نسعى في صيدلية الخدمات العلاجية الخارجية إلى تقديم العلاج الدوائي الآمن والأمثل إليك وإلى عائلتك من خلال الرعاية المتعاطفة والمرتكزة على المريض

المختبر

يتولى المختبر مهمة عن إجراء الاختبارات على العينات السريرية من أجل الحصول على معلومات حول صحة المريض المتعلقة بتشخيص المرض وعلاجه والوقاية منه.

عيادة التغذية

تكرس عيادة التغذية خدماتها لتقديم المشورة السريرية والدعم الغذائي لكل من البالغين والأطفال.

عيادة طب الأطفال

توفر عيادة طب الأطفال مجموعة متكاملة من خدمات و المرافق المعنية بطب الأطفال لتلبية حاجات الأطفال وعائلتهم الفريدة. يقوم أطباء الأطفال بالاشتراك مع اختصاصيين آخرين في فروع مختلفة لطب الأطفال بتقديم مستوى عالمي من الرعاية الشاملة لأمراض الطفولة والاضطرابات المرضية باستخدام أرقى التقنيات والعلاجات الطبية في بيئة تركز اهتمامها حول المريض وتضع العائلة في مركز اهتمامها.

فحص الصحة المهنية

تقدم الخدمات العلاجية الخارجية مجموعة شاملة من خدمات الصحة المهنية مثل اختبارات الدم والتقييمات الجسدية لضمان توفير ما يكفي من الحماية ضد مخاطر العمل.

فحص ما قبل الجامعة

تتيح هذه الخدمة للطلبة الملتحقين بالجامعات القيام بالفحوصات اللازمة لإثبات خلوهم من الأمراض، ويشمل ذلك التاريخ الطبي للطالب، والفحص السريري، بالإضافة إلى فحص الدم.

التثقيف الصحي للمريض والأسرة

التثقيف الصحي للمريض والأسرة هو عملية التأثير على سلوك المريض وإحداث التغييرات في معارفه وتصرفاته ومهاراته اللازمة للحفاظ على الصحة أو تحسينها.

فحص السفر

يتم إجراء فحوصات السفر من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية صحة المسافرين.