80050
عودة إلى جميع المرافق 80050

مركز الختم الصحي

العين

التخصصات المتوفرة

طب الأسنان

يقدم قسم طب الأسنان الرعاية المميزة للمرضى من البالغين والأطفال الذين يتطلبون رعاية أسنان متخصصة.

المختبر

يتولى المختبر مهمة عن إجراء الاختبارات على العينات السريرية من أجل الحصول على معلومات حول صحة المريض المتعلقة بتشخيص المرض وعلاجه والوقاية منه.

الأشعة

يقدم قسم التصوير السريري لكل من المرضى الداخليين والخارجيين مجموعة من الخدمات المتخصصة للتصوير التشخيصي والتدخلي. ومن خلال توفير أحدث أجهزة التصوير بالأشعة المقطعية والموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي، يوفر القسم تشخيصات وتحليلات دقيقة للغاية.

عيادة صحة المرأة

صحة المرأة هي عيادة متخصصة في توفير الصحة والرفاهية للنساء من جميع الأعمار.

التطعيم

تعد برامج التطعيم أمراً ضرورياً للوقاية من الأمراض وينتج عنها حياة أكثر صحة.

فحص ما قبل الجامعة

تتيح هذه الخدمة للطلبة الملتحقين بالجامعات القيام بالفحوصات اللازمة لإثبات خلوهم من الأمراض، ويشمل ذلك التاريخ الطبي للطالب، والفحص السريري، بالإضافة إلى فحص الدم.

الصيدلية

نسعى في صيدلية الخدمات العلاجية الخارجية إلى تقديم العلاج الدوائي الآمن والأمثل إليك وإلى عائلتك من خلال الرعاية المتعاطفة والمرتكزة على المريض

فحص ما قبل التوظيف

الفحوصات الصحية قبل التوظيف يتم إجراؤها للموظفين قبيل انضمامهم إلى أي شركة في الدولة.

عيادة صحة الطفل

الزيارات المخصصة لصحة الأطفال تتيح لأولياء الأموء التأكد من صحة أطفالهم وضمان من أنهم ينمون ويتطورون بشكل طبيعي، بدءًا من وقت ولادة الطفل وحتى بلوغ سن 18 سنة.

عيادة الأمراض المزمنة

تتخصص عيادة الأمراض المزمنة في تقديم خدمات التشخيص والعلاج والمتابعة مع المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة.

التثقيف الصحي للمريض والأسرة

التثقيف الصحي للمريض والأسرة هو عملية التأثير على سلوك المريض وإحداث التغييرات في معارفه وتصرفاته ومهاراته اللازمة للحفاظ على الصحة أو تحسينها.

الرعاية ما قبل الولادة

رعاية ما قبل الولادة هي نوع من أنواع الرعاية الصحية الوقائية التي تركز على الفحوصات المنتظمة التي تسمح للأطباء أو القابلات بعلاج وتجنب المشاكل الصحية المحتملة طوال فترة الحمل وتعزيز أنماط الحياة الصحية التي تفيد الأم والطفل على حد سواء.

الطب العام\طب الأسرة

يقدم قسم طب الأسرة الرعاية الأولية والتقييمات الطبية الشاملة للمرضى من جميع الأعمار.

فحص السفر

يتم إجراء فحوصات السفر من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية صحة المسافرين.

عيادة طب الأطفال

توفر عيادة طب الأطفال مجموعة متكاملة من خدمات و المرافق المعنية بطب الأطفال لتلبية حاجات الأطفال وعائلتهم الفريدة. يقوم أطباء الأطفال بالاشتراك مع اختصاصيين آخرين في فروع مختلفة لطب الأطفال بتقديم مستوى عالمي من الرعاية الشاملة لأمراض الطفولة والاضطرابات المرضية باستخدام أرقى التقنيات والعلاجات الطبية في بيئة تركز اهتمامها حول المريض وتضع العائلة في مركز اهتمامها.

برنامج الفحص الدوري الشامل

هو برنامج فحص وقائي شامل مقدم من دائرة الصحة – أبوظبي لحملة بطاقة ثقة فوق عمر 18 عاماً يتضمن فحوصات لعوامل الخطورة لأمراض القلب والأوعية الدموية، والسرطانات الأكثر شيوعاً، الصحة النفسية، صحة الفم والأسنان، صحة العظام وصحة كبار السن.