80050
عودة إلى جميع المرافق 80050

مركز البطين الصحي

أبو ظبي

التخصصات المتوفرة

طب الأسنان

يقدم قسم طب الأسنان الرعاية المميزة للمرضى من البالغين والأطفال الذين يتطلبون رعاية أسنان متخصصة.

التطعيم

تعد برامج التطعيم أمراً ضرورياً للوقاية من الأمراض وينتج عنها حياة أكثر صحة.

المختبر

يتولى المختبر مهمة عن إجراء الاختبارات على العينات السريرية من أجل الحصول على معلومات حول صحة المريض المتعلقة بتشخيص المرض وعلاجه والوقاية منه.

عيادة صحة المرأة

صحة المرأة هي عيادة متخصصة في توفير الصحة والرفاهية للنساء من جميع الأعمار.

عيادة أمراض القلب

عيادة أمراض القلب هو تخصص وفرع من الطب الباطني يهتم بأمراض القلب. ويتعامل مع تشخيص وعلاج حالات مختلفة مثل عيوب القلب الخلقية وأمراض الشريان التاجي والفيزيولوجيا الكهربية وفشل القلب وأمراض الصمامات.

الفحص والمشورة قبل الزواج

فحوصات ما قبل الزواج والاستشارة الوراثية هو برنامج يوفر فحوصات جينية للحد من العيوب والأمراض الخلقية.

فحص ما قبل التوظيف

الفحوصات الصحية قبل التوظيف يتم إجراؤها للموظفين قبيل انضمامهم إلى أي شركة في الدولة.

فحص السفر

يتم إجراء فحوصات السفر من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية صحة المسافرين.

التثقيف الصحي للمريض والأسرة

التثقيف الصحي للمريض والأسرة هو عملية التأثير على سلوك المريض وإحداث التغييرات في معارفه وتصرفاته ومهاراته اللازمة للحفاظ على الصحة أو تحسينها.

الطب العام\طب الأسرة

يقدم قسم طب الأسرة الرعاية الأولية والتقييمات الطبية الشاملة للمرضى من جميع الأعمار.

الجراحات الصغرى

تشمل العمليات الجراحية البسيطة العمليات الجراحية قصيرة المدى التي يتم تطبيقها بشكل عام على الهياكل السطحية. وعادة ما تتطلب استخدام التخدير الموضعي والذي يتميز بانخفاض التعرض لمضاعفات.

عيادة الأمراض المزمنة

تتخصص عيادة الأمراض المزمنة في تقديم خدمات التشخيص والعلاج والمتابعة مع المرضى الذين يعانون من الأمراض المزمنة.

الأشعة

يقدم قسم التصوير السريري لكل من المرضى الداخليين والخارجيين مجموعة من الخدمات المتخصصة للتصوير التشخيصي والتدخلي. ومن خلال توفير أحدث أجهزة التصوير بالأشعة المقطعية والموجات فوق الصوتية والرنين المغناطيسي، يوفر القسم تشخيصات وتحليلات دقيقة للغاية.

فحص ما قبل الجامعة

تتيح هذه الخدمة للطلبة الملتحقين بالجامعات القيام بالفحوصات اللازمة لإثبات خلوهم من الأمراض، ويشمل ذلك التاريخ الطبي للطالب، والفحص السريري، بالإضافة إلى فحص الدم.

قياس كثافة العظام

من خلال اختبار كثافة العظام يمكن لطبيبك تحديد ما إذا كنت مصابًا بهشاشة العظام، وهو اضطراب يتصف بعظام أكثر هشاشة وأكثر عرضة للكسر​

عيادة الجلدية

تتولى عيادات الخدامات العلاجية الخارجية التابعة لشركة “صحة” علاج مجموعة متنوعة من الأمراض الجلدية بواسطة علم الأمراض الجراحي على المستوى المجهري والجزيئي الذي يساعد أيضاً بتحليل أسباب الإصابة المحتملة.

عيادة صحة الطفل

الزيارات المخصصة لصحة الأطفال تتيح لأولياء الأموء التأكد من صحة أطفالهم وضمان من أنهم ينمون ويتطورون بشكل طبيعي، بدءًا من وقت ولادة الطفل وحتى بلوغ سن 18 سنة.

عيادة التغذية

تكرس عيادة التغذية خدماتها لتقديم المشورة السريرية والدعم الغذائي لكل من البالغين والأطفال.

عيادة طب الأطفال

توفر عيادة طب الأطفال مجموعة متكاملة من خدمات و المرافق المعنية بطب الأطفال لتلبية حاجات الأطفال وعائلتهم الفريدة. يقوم أطباء الأطفال بالاشتراك مع اختصاصيين آخرين في فروع مختلفة لطب الأطفال بتقديم مستوى عالمي من الرعاية الشاملة لأمراض الطفولة والاضطرابات المرضية باستخدام أرقى التقنيات والعلاجات الطبية في بيئة تركز اهتمامها حول المريض وتضع العائلة في مركز اهتمامها.

الصيدلية

نسعى في صيدلية الخدمات العلاجية الخارجية إلى تقديم العلاج الدوائي الآمن والأمثل إليك وإلى عائلتك من خلال الرعاية المتعاطفة والمرتكزة على المريض

عيادة الإقلاع عن التدخين

تقدم عيادة الإقلاع عن التدخين الدعم والمساعدة للمراجعين الذين يودون الإقلاع عن تدخين السجائر أو المدواخ أو الشيشة أو غيرها، حيث يتم تقييم حالة المراجع وإجراء استشارة مكثفة مع الطبيب ومن ثم وضع خطة العلاج التي قد تشمل الأدوية المساعدة.

عيادة التصوير الإشعاعي للثدي

يركز هذا التخصص الدقيق في تصوير الثدي بالأشعة على تشخيص أورام الثدي.

برنامج الفحص الدوري الشامل

هو برنامج فحص وقائي شامل مقدم من دائرة الصحة – أبوظبي لحملة بطاقة ثقة فوق عمر 18 عاماً يتضمن فحوصات لعوامل الخطورة لأمراض القلب والأوعية الدموية، والسرطانات الأكثر شيوعاً، الصحة النفسية، صحة الفم والأسنان، صحة العظام وصحة كبار السن.